وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات

0

وظائف السكة الحديد، العديد من خريجي الكليات والشباب بعد تخرجهم من الكليات والمعاهد يبحث عن وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات يمكن للعديد من الشباب العمل بسهولة.
ويكون التقديم اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 9/8/2021 ونهاية التقديم ستكون في يوم 8/9/201 سيتم وذلك بشأن الإعلان رقم 2 لتعين الفنيين.
تابعي معي في تلك المقالة لتتعرف على اهم المميزات والمواصفات لتلك الوظيفة.
ويتم التقدم للمسابقة بطلب شخصي خلال مدة 30 يوم متواصلين عدا الاجازات الرسمية مثل يوم الجمعة بدون عمل.

وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات
وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات

وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات

متطلبات تحتاجها للتقديم وأوراق ضرورية ومنها الأتي:

إحضار صورة المؤهل الدراسي.
شهادة الميلاد كمبيوتر يجب ان تكون حديثة.
بطاقة الرقم القومي حديثة وغير منتهية.
بيان من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي.
صورة شخصية 4×6. عدد الصور اربعه
صحيفة الحالة الجنائية للدرجة الثانية.
ورقة رسمية وصورة من الحوالة البريدية.
رقم التليفون الشخصي للمتقدم للتواصل على الواتس اب عند القبول.

شروط يلزم توافرها للمتقدمين

أن يكون من المقيمين إقامة دائمة في حدود المنطقة المتقدم إليها ومدون عنوانه ببطاقة الرقم القومي سارية قبل تاريخ الإعلان.
شهادة لإثبات تنفيذ الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي أو المؤقت.
لا يقل سن المتقدم عن 18 سنة ولا يزداد عن 30 سنة.
تتضح لياقته الصحية حسب لائحة الهيئة الطبية والنفسية والجسدية وأن يجتاز الاختبارات التي تجريها الهيئة بنجاح تام مع إحدى المؤسسات المتخصصة.
مصاريف قيمتها 250 جنيها، بحوالة بريدية باسم الهيئة القومية لسكك حديد مصر مقابل رسوم تلقي الطلبات وجزء من قيمة إجراء الاختبارات ولا ترد في حالة عدم الاستمرار أو رسوبك في التقديم.

يستبعد من يتضح عدم انطباق الشروط عليه حتى بعد إعلان النتيجة وعند مطابقة ومعاينة أصل المستندات.
تطبق القوانين واللوائح والتعليمات المستديمة المعمول بها بالهيئة.
في المرحلة التي تسبق التعيين، يحق للسلطة تغيير الوظيفة في حالة عدم اكتمال كمية بعض الوظائف حسب التوزيع الجغرافي، مع توفير اختبارات مماثلة، ومؤهلات وتخصصات مماثلة، وكذلك الحفظ.
من الدرجات العليا، وبمجرد الانتهاء من النطاق المحدد للمهمة عليها. في حالة عدم حضور اجتاز الكشف الطبي والاختبارات النهائية للسير في إنهاء إجراءات تعيينه، ولمن صدر له قرار تعيين ولم يتسلم العمل أو لم يلتزم بالعمل بالهيئة لمدة. لم يتم ارسال طلب قبول إليه.

وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات
وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات

وظائف السكة الحديد
التقديم مرتبط بالمحافظة القريبة منك

المرشحين للرسم داخل حدود دائرة حي القاهرة والمقيمين داخل محافظات (القاهرة – الجيزة) ، باسم مدير عام شئون القاهرة بالسكك الحديدية المتقدمة / فوق نفق شبرا – القاهرة.
مرشحين للترقيم ضمن حدود مديرية وسط الدلتا بطنطا والمقيمين داخل محافظات (الغربية – المنوفية – الدقهلية – كفر الشيخ – دمياط)، باسم مدير عام الشئون بالوسط. منطقة الدلتا داخل منطقة العمل بمحطة طنطا.

مرشحين للرقم ضمن حدود دائرة منطقة غرب الدلتا بالإسكندرية، والمقيمين داخل محافظات (الإسكندرية ، البحيرة، مطروح)، باسم مدير عام الشئون داخل منطقة غرب الدلتا داخل الديوان العام. المنطقة داخل محطة الإسكندرية.

المرشحين للرقم داخل حدود إدارة منطقة شرق الدلتا بالزقازيق والمقيمين العاملين بمحافظات (الشرقية – الإسماعيلية – المدينة – بور آنفة الذكر – شمال سيناء – جنوب سيناء)، باسم مدير عام الشئون داخل. منطقة شرق الدلتا داخل منطقة العمل داخل محطة الزقازيق.

المرشحين للعمل ضمن دائرة المنطقة الوسطى ضمن محافظات (أسيوط – سوهاج – المنيا – بني سويف – الفيوم – قنا – الوادي)، باسم مدير عام شئون المنطقة الوسطى داخل الديوان العام بالديوان. المنطقة بمحطة أسيوط.
مرشحين للرسم داخل حدود مديرية المنطقة الجنوبية والمقيمين داخل محافظات (أسوان – المركز العمراني – البحر الأحمر)، باسم مدير عام الشئون داخل المنطقة الجنوبية بالمحكمة العامة للمديرية بمحطة أسوان.
من هذا المنطلق، أعلنت هيئة السكك الحديدية المصرية عن مسابقة لملء مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما يتماشى مع شروط وأوراق قبول هذه الوظائف فقط.

وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات
وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات

وظائف السكة الحديد
وظائف السكة الحديد مصر

جنبًا إلى جنب مع مسابقة وظائف هيئة السكك الحديدية.
ناشدت الهيئة جميع المرشحين لوظائف السكك الحديدية أو أي منهم للحضور في المواعيد حسب الجدول الزمني الذي تم إرساله إلى مناطق عبر الجمهورية.

مع وجود داخل المكان قبل الموعد المحدد بساعة على الأقل، وذلك لإنهاء التسجيل الإجراءات والهيكلية مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.
وكانت هيئة السكك الحديدية قد قررت تعديل مسابقة بتعيين ألف موظف ضمن وظائف هيئة السكك الحديدية لحاملي الدبلومات الفنية 150مهندسًا.

وأكدت الهيئة أن كل نقطة رئيسة من إعلانات الوظائف على (بوابة الوظائف الحكومية) يمكنك استخدامها للوظائف أو فهم شروط وأماكن ومواعيد الامتحانات لاستخدامها في وظائف السكك الحديدية 2020.
اعنلت وزارة النقل لسكك الحديدة المصرية عن وظائف السكة الحديد الشروط والمميزات قد عرضنها لكم في تلك المقالة.
بالتالي فإن الدولة قد اوفت بوعدها في انها سوف تتقدم نحو تطوير هائل ومستمر للتطوير فرصة عمل الشباب بصورة عدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.